أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

يبحث العديد منا عن طريقة سهلة لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب،سواء لاستثمار أوقات الفراغ،أو البحث عن مقاطع الفيديو التعليمية،أو غيرها من انواع الفيديوهات التى نرغب فى تنزيلها على الأندوريد،أو جهاز الحاسوب،لذلك سوف نتناول فى هذا المقال الحديث عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب.

برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

تطبيق TubeMate

تطبيق TubeMate هو أحد أشهر تطبيقات الأندرويد الأكثر استخداماً لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب،ويتمتع البرنامج بمميزات عديدة كما يلى:

يسمح تطبيق  TubeMate لكافة المستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو مباشرةً على الهاتف وبجودة عالية.

يعتبر أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب لأنه يدعم تنزيل الفيديوهات كملف MP3 وهى ميزة من المزايا التى يفضلها الكثيرين ممن يفضلون الصوت على مشاهدة الفيديو.

من أهم مميزات تطبيق  TubeMate القدرة على حفظ مقاطع الفيديو من كافة مواقع التواصل على الإنترنت من Facebook و DailyMotion،Vimeo، وMetaCafe،لذلك يمكن الاعتماد عليه كأفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب.

ومن الجدير بالذكر أخذ الحيطة والحذر أثناء القيام بتثبيت تطبيق على هاتفك والأذونات التى يسمح بها التطبيق للحفاظ على أمن البيانات الموجودة فى هاتفك.

تطبيق NewPipe

تتعدد برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب،لكن منها ما يكون مضر ينقل فيروسات لجهازك،بجانب الأضرار الأخرى،ولكن مع تطبيق  NewPipe أفضل برنامج  تنزيل فيديوهات من اليوتيوب من التطبيقات الآمنه يتميز بما يلى:

من أكثر البرامج الشهيرة التى تتسم بحجمها البسيط أى لا يشغل مساحة كبيرة على الجهاز.

يحتوي برنامج  NewPipe أفضل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب على واجهة مريحة لا تعرض إعلانات تسبب إزعاج للمستخدمين بين الحين،والآخر.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات ويمكن تطبيق من تحميل مقاطع الفيديو دون استغلال بيانات المستخدم بطريقة سيئة.

تطبيق KeepVid

يعد تطبيق KeepVid أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب يستخدم للاندريد بصفة عامة،وعن طريقه يتمكن المستخدم من تحميل مقاطع الفديو من اليوتيوب،وكذلك الفيس بوك،والانستجرام،بالإضافة إلى مواقع التواصل الأخرى وهى من المزايا الفريدة للتطبيق.

من مميزات برنامج كونه يدعم اللغة العربية،ولا يقتصر استخدامه على الاندرويد فقط بل يناسب جهاز الكمبيوتر لتنزيل المزيد من مقاطع الفديو على جهاز الحاسوب الخاص بك.

ومن المواصفات التى يبحث عنها الأفراد فى برامج تنزيل الفيديوهات عدم عرض الإعلانات المزعجة.

تطبيق InsTube

InsTube هو تطبيق معروف يستخدم فى تنزيل فيديوهات من اليوتيوب،يختلف عن التطبيقات الأخرى بكونه يدعم تنزيل الفيديوهات من عدة مواقع مختلفة.

من جانب أخر لا يقل أهمية يتمكن أفضل تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وهو InsTube من حفظ ملفات الصوت والفيديوهات فى وحدة التخزين بسرعة كبيرة.

يتميز تطبيق بوجود واجهة بسيطة يسهل التعامل معها مع وجود المزيد من خيارات التخصيص.

حماية مقاطع الفيديو من أفضل المزايا التى يوفرها البرنامج فلا يتمكن أحد من الاطلاع عليها فى هاتفك.

يوفر برنامج وهو أحسن برنامج تنزيل الفيديوهات بتنسيقات متنوعة MP3 و MP4 و 3GP بالإضافة إلى تنسيقات M4A بدقة وجودة عالية.

يمكنكم قراءة ايضا:

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *