مقالات عامة

ازاى افتح واتس من الكمبيوتر

ازاى افتح واتس من الكمبيوتر

يعتبر تطبيق الواتساب من أشهر التطبيقات التى يتم استخدامها كبديل للمحادثات الهاتفية المكلفة،ويمكنك تطبيق الواتساب من إجراء مكالمات الصوت،والفيديو،والتواصل مع ملايين البشر حول العالم،فهو من التطبيقات الهامة لا يستطيع أحد الاستغناء عنه.

وهناك الكثير من الأشخاص يريدون القيام بالأعمال الهامة عبر أجهزة الكمبيوتر،والتواصل مع االآخرين من الكمبيوتر خلال تطبيق الواتس اب.

ويتسائل البعض منا ازاى افتح واتس من الكمبيوتر،لذلك سوف نتناول فى هذا المقال طريقة استخدام الواتساب من الكمبيوتر فى عدة خطوات بسيطة.

ازاى افتح واتس من الكمبيوتر

أولاً يجب عليك فتح جهاز الكمبيوتر والدخول إلى موقع الواتساب التالى:web.whatsapp.com.

ازاى افتح واتس من الكمبيوتر،بعد الدخول إلى موقع التطبيق قم بفتح الواتس من هاتفك واختيار قائمة الإعدادات Menu.

فى الخطوة التالية نقوم بالضغط على WhatsApp Web سوف يظهر لك رمز الاستجابة السريع على شاشة الكمبيوتر.

قم بتسليط كاميرا الهاتف على الرمز الموجود على شاشة الكمبيوتر وفى حالة تمكن الكمبيوتر من قراءة رمز الاستجابة يتم فتح الواتساب على الجهاز.

طريقة تأمين واتساب على الكمبيوتر

ازاى افتح واتس من الكمبيوتر، فى حالة قمت بفتح تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أصبحت رسائلك متاجة للجميع طالما يقومون باستخدام الحاسوب الخاص بك،لذلك لعمل تأمين وحماية للخصوصية فى تطبيق الواتساب يمكنك إغلاق التطبيق على الكمبيوتر وبهذه الطريقة لا يتمكن أى فرد من الوصول إلى المحادثات الخاصة بك.ويكون تسجيل الخروج عن طري الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة فى قائمة الإعدادات ثم النقر على تسجيل الخروج Log out.

يمكنكم قراءة ايضا:

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *