|

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

يواجه العديد منا اتصالات مزعجة بين الحين والأخر دون معرفة صاحب الرقم،ولا أى بيانات خاصة بالمتصل،وقد يسبب هذا الأمر القلق لدى الكثيرين فى ظل ضغوطات العمل والإجهاد المستمر،لذلك سوف نتحدث فى هذا المقال عن برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم،بالإضافة إلى طريقة الاستخدام.

ماذا ستقرأ في هذا المقال ؟

موقع Track Mobile Number

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم،يعتبر موقع Track Mobile Number من أحسن المواقع المستخدمة فى التعرف على بيانات وهوية المتصل،وبالرغم من عدم شهرته ومعرفة الكثيرين به،إلا أنه يعتبر موقع ذو مصداقية فى تقديم كافة التفاصيل الخاصة بالمتصل،ولمعرف هوية المتصل اتبع الخطوات الآتية:

فى البداية قم بزيارة موقع Track Mobile Number عبر الرابط التالى،https://www.emobiletracker.com/free-trace-world-phone.html

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم،من الضرورى اختيار كود الدولة قبل البحث عن الرقم حتى يسهل على البرنامج التعرف على البيانات.

بعد إدخال الكود الخاص بالبلد سيتعرف البرنامج على موقعك الجغرافي فى الحال،كذلك يمكنك تغيير الكود من خلال الضغط على علم البلد،ومن ثم اختيار بلد أخرى من القائمة المعروضة.

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم،قم بإدخال رقم الهاتف فى الخانة Mobile Number .

سوف يظهر لك رمز عليك كتابته بشكل صحيح أمام الكلمة  Captcha وذلك في الخانة الفارغة بجوار Security Code .

بعد اتمام هذه الخطوات بشكل صحيح اضغط على  Track Now وسوف يبدأ الموقع في عملية البحث.

بعد الانتهاء من عملية البحث يعرض الموقع اسم صاحب الرقم فى الصفحة التالية،بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى والتى حتماُ تكون بحاجة إليها.

فى حالة إعادة عملية البحث،او الرغبة فى البحث عن رقم أخر قم بالرجوع إلى الخلف وكتابة الرقم مرة أخرى فى خانة Mobile Number.

موقع تروكولر

برنامج تروكولر من أشهر البرامج المستخدمة فى معرفة اسم وهوية المتصل،بعتمد عليه ملايين الأفراد فى الحصول على المعلومات الكاملة،ويتميز موقع تروكولر باحتوائه على قاعدة بيانات كبيرة شاملة العديد من الأسماء والمعلومات التى تخص الأفراد ولاستخدام تروكولر وهو أفضل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم قم بالخطوات التالية:

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم،قم بالذهاب إلى موقع تروكولر الرسمى ولابد من التأكد من كونه الموقع الرسمى عبر الرابط التالى: https://www.truecaller.com/

يمكنك استخدام حساب جوجل فى تسجيل الدخول إلى الموقع،كذلك يمكن الاعتماد على حساب مابكروسوفت فى حالة أردت حفظ عمليات البحث والبيانات المتعلقة بها.

إذا كنت تريد إجراء عمليات بحث دون حفظ استخدام موقع تروكولر مباشر دون الاعتماد على حساب جوجل فى تسجيل الدخول،او اى حساب أخر عن طريق الدخول إلى الموقع،وسوف يمكنك من عملية البحث فى أى وقت.

يتم تحديد كود الدولة اولاً قبل القيام بعملية البحث فى الخانة العلوية الموجودة فى الموقع.

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم،ادخل رقم الهاتف فى مربع البحث،ومن ثم قم بالضغط على كلمة بحث

سوف يجرى الموقع البحث حول الرقم ويعرض لك اسم المتصل وصورته بجانب البريد الإلكتروني.

يمكنكم قراءة ايضا:

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *