تنزيل برنامج الشير للكمبيوتر

تنزيل برنامج الشير للكمبيوتر

تنزيل برنامج الشير للكمبيوتر،يرغب الكثير منا فى نقل الملفات الهامة من انظمة التشغيل المختلفة من الهاتف الذكى وجهاز الكمبيوتر،لذلك لا نجد افضل من برنامج شاريت وهو عبارة عن تطبيق من أكثر التطبيقات الآمنة لنقل وتبادل الملفات.

من أهم المميزات التى يتمتع بها برنامج شاريت متاح لأنظمة تشغيل متنوعة كأنظمة  Windows و Mac و iOS و Android،وهذه الأنظمة تساعد على التعامل بسهولة مع الحاسوب والهاتف،وسوف نتحدث عن أهم مميزات برنامج الشير،وطريقة تنزيله على الجهاز.

برنامج الشير للكمبيوتر

تنزيل برنامج الشير للكمبيوتر،يعتبر برنامج شاريت برنامج الكترونى ممتاز غنى عن التعريف يوفر عليك استعمال الكابلات والتوصيلات المعقدة لنقل الملفات.

برنامج شاريت يمكنه تنزيل الملفات باختلاف انواعها وبمساحات كبيرة وهذه الميزة لا يتم توفيرها فى الأقراص المتحركة التى تستخدم فى نقل الملفات؛فهى عادة ذو مساحات صغيرة.

تنزيل برنامج الشير للكمبيوتر،يقوم البرنامج بنقل الملفات الكبيرة بسرعة فائقة وبطريقة آمنة.

يتميز برنامج الشاريت بالاتصال الآمن مع جميع الأجهزة فى نظاق آمنى،يختلف عن أجهزة البلوتوث الحديثة والتى تستخدم عادة فى مشاركة الملفات الاسلكية.

يعد برنامج الشاريت الخيار الأمثل لكل من محترفى استخدام أجهزة الكمبيوتر،وكذلك الهواة.

يقوم افضل برنامج نقل ملفات بنقل الملفات وذلك دون الحاجة للاتصال بالانترنت من خلال تقنية Wi-Fi Direct وهى تقنية يتم الاعتماد عليها فى مشاركة الملفات القديمة.

برنامج الشير للاب توب

يتعاون البرنامج مع Times Music لتوفير خيارات ترفيهية متنوعة للمستخدم،ومن هذه الخيارات مقاطع الفيديو والموسيقى،وكذلك ملفات  GIF

برنامج  SHAREIt من البرامج المتميزة وتم اطلاقة فى عام2015  ولم يكن من البرامج المستخدمة بكثرة فى البداية لكن يختلف الآمر الآن؛حيث بلغ عدد مستخدمى برنامج شاريت نحو 1.5 مليار مستخدم وهذا ما يوحى بانفراده بمميزات عديدة.

حيث تم تصنيف برنامج شاريت كأفضل 10 تطبيقات تم تنزيلها على Google Play.

يستخدم البرنامج النظام الخاص بتكامل البيانات من خلال تعريف الأمان من Google، هذا يضمن أقصى قدر من الأمن لأنشطة مشاركة الملفات دون اتصال P2P.

تنزيل برنامج الشير للكمبيوتر،يتوفر اصدار شاريت بلغات مختلفة وتبلغ عدد 40 لغة عالمية منها اللغة العربية،واللغة الهندية،واللغة الإنجليزية،وكذلك الصينية.

تم تصميم البرنامج للتعامل بسهولة مع منصات مختلفة ونقل الملفات بسرعة دون شبكة الواى فاى التقليدية،او دعم خطط البيانات.

اضغط هنا لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

يمكنكم قراءة ايضا:

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *